الوصول الأمني والمراقبة

تعد كاميرات المراقبة إضافة أساسية إلى مبناك إن كنت تبحث عن تحسين التحكم في الوصول والأمن العام.

لقد ولت أيام الكاميرات منخفضة الدقة ذات معدل الإطارات المنخفض ، يمكنك الآن تثبيت كاميرات المراقبة التي تسجل بدقة عالية ويمكن مراقبتها عن بعد.

هناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها عند اختيار الكامرات، ونحن نتعامل مع كل تركيب CCTV كتحد فريد للتأكد من أن النظام مصمم خصيصا لاحتياجاتك. إن اختيار تثبيت أي نوع من كاميرات المراقبة مع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سيجعل المبنى الخاص بك على الفور أكثر أمانا وأكثر عرضة لردع المجرمين.

الكاميرات عالية الوضوح

صور كاميرات المراقبة القديمة تعد في اغلب الاحيان غير صالحة للاستخدام للتعرف على اي شي غير ان شخص دخل مكان ما، لكن مع كاميرات المراقبة الحديثة ذات الدقة العالية بإمكانك تسجيل فيديو ذو دقة 1080p و مع معدل اطارات عالي.

تعني CCTV عالية الدقة باستخدام مسجل فيديو رقمي (DVR) أو مسجل فيديو شبكة (NVR) أن لديك مساحة تخزين للحفاظ على جودة فيديو ممتازة مع عدم فقد ثانية واحدة من اللقطات. يمكنك مشاهدة اللقطات مباشرة من أي مكان من خلال جهاز متصل بالإنترنت باستخدام IP CCTV أو يمكنك اختيار وجود محطة مراقبة مركزية مخصصة للمراقبة.

لن تضطر أيضا إلى البحث في أسابيع من اللقطات للعثور على ما تبحث عنه. لتمكين قدر أكبر من الكفاءة ، نقدم تحليلات الفيديو الذكية (IVA) للبحث بسرعة في مقاطع الفيديو المقابلة لأوضاع معينة (بما في ذلك اكتشاف الحركة ، والكائن الغريب / المفقود ، وخارج التركيز ، وانسداد الكاميرا) لفحص التسجيلات الهامة.

طرق التحكم في الدخول

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من تقنيات التحكم في الوصول التي يشيع استخدامها ؛ سلاسل أو بطاقات RFID (تحديد تردد الراديو) القائمة على القرب ، وتكنولوجيا القياسات الحيوية باستخدام بصمات الأصابع أو مسح شبكية العين ، وقارئات بطاقات أكثر تواضعا. هناك فوائد رئيسية مختلفة لكل منها.

تتفاعل

تقنية RFID بسيطة ولكنها فعالة ، وتستغرق أقل وقت للعمل ولها بعض الجوانب السلبية. لقد اعتاد الناس بالفعل على حمل المفاتيح ، لذا فإن استبدالها بفوب إلكتروني قائم على القرب يعد تغييرا يمكن التحكم فيه.

البيومتريه

التكنولوجيا البيومترية هي الأكثر تقدما من بين التقنيات الثلاثة الشائعة ، وغالبا ما تكون مخصصة لمرافق أكثر أمانا. إنه يلغي إمكانية وصول المتسللين عن طريق التقاط المفاتيح أو السلاسل المفقودة ولكن يمكن أيضا أن يستغرق المزيد من الوقت للعمل.

بطاقات التحكم في الوصول

قارئات بطاقة التحكم في الوصول هي أقدم التقنيات الثلاث ولكنها ليست أقل فعالية. يمكن أن تنزلق بطاقة الوصول إلى محفظة أو محفظة ، ولا تشغل أي مساحة بشكل أساسي ، وهي سريعة وفعالة في الاستخدام.

الوصول الآمن

تعد أنظمة التحكم في الوصول التي تستخدم أيا من التقنيات الثلاثة الأكثر شيوعا أكثر أمانا من معظم المداخل العادية للمباني. تتمثل إحدى ميزات الأمان الرائعة للتحكم في الوصول باستخدام فوبس أو البطاقات في أنه يمكن إضافة الأذونات أو إزالتها للأفراد حسب الرغبة ، لذلك إذا سمحت لشخص ما بالذهاب أو أخذ شخص ما ، فمن السهل منحه حق الوصول.

يمكنك أيضا تحسين أمان المبنى الخاص بك من خلال تكامل الدوائر التلفزيونية المغلقة مع لوحة الوصول الخاصة بك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تشغيل تسجيل في كل مرة يتم فيها تنشيط لوحة التحكم في الوصول مما يعني أنه لن يدخل أي شخص المبنى الخاص بك دون أن تعرف من هو.

الفرق الهندسية
تتوفر فرق الهندسة الميدانية لدينا لتركيب وصيانة وإصلاح أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بك.

آخر الأخبار

© 2023 Talia (Iraq) Limited | A Commercis Plc Company 
Use of this website constitutes acceptance of the Terms of Use and Privacy and Cookie policy
crossmenu