دعم فني للحواسيب

يمكن أن تعمل تاليا كقسم كامل لتكنولوجيا المعلومات. لم تعد بحاجة إلى التعامل مع موردين متعددين ، فإن خدمة دعم تكنولوجيا المعلومات والصيانة لدينا ستوفر راحة البال. من خلال وجود مورد واحد متعاقد معه لجميع خدمات الاتصال والشبكات وصيانة تكنولوجيا المعلومات.

مع خدمة تاليا المدارة، ستحصل على صيانة مركزية للشبكات لجميع معداتك العالمية التي نقدمها. سيكون لديك نقطة اتصال واحدة للصيانة. لن تحتاج إلى تصفح قائمة هاتفك بحثا عن خدمة الدعم المناسبة بعد الآن. ستغطي تاليا جميع احتياجات الصيانة الخاصة بك.

من خلال كونها نقطة اتصال واحدة لعملائنا ، توفر تاليا خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عالية الجودة بغض النظر عن الحل أو المكان أو وقت نشر الخدمة.

إذا تم تخزين بياناتك القيمة في التخزين السحابي، فستحتاج إلى الأمان والوصول بنسبة 100٪.

في تاليا، تتيح حلول الشبكات الخاصة بنا الاتصال السلس بالتطبيقات المستندة إلى السحابة. كما نقدم دعما استباقيا ، وإصلاح الحوادث قبل أن تكون على علم. ستمنحك تاليا راحة البال التي تحتاجها.

لتلبية احتياجات النسخ الاحتياطي الخاصة بك ، نقدم نموذج النسخ الاحتياطي التقليدي بالإضافة إلى الحلول خارج الموقع. توفر تاليا نموذجا آمنا وزائدا عن الحاجة بالكامل مع وقت توفر كامل.

دعمنا المحلي متاح 24x7x365.

الفرق الهندسية
تتوفر فرق الهندسة الميدانية لدينا لتركيب وصيانة وإصلاح أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بك.

آخر الأخبار

© 2023 Talia (Iraq) Limited | A Commercis Plc Company 
Use of this website constitutes acceptance of the Terms of Use and Privacy and Cookie policy
crossmenu